
محب غبور
رئيس التحرير
حضرتك عايش فى امريكا وتهاجمها وتشتم رئيسها اكيد انت مختل عقليا وتدعم دوله معاديه وفى حاله حرب ،اكيد انت غير وفى ومريض نفسيا طيب يروح امك انت وهى فاهم سياسه ولا أرنب بشوارب تدعى الرجوله وانت عايش تاكل وتشرب واولادك فى احسن الجامعات او مفلسين وعاطلين بلا عمل بلطجى الفكر وللأسف عايشين فى خيرها اكل وشرب وعلاج ببلاش،يابلطجى انت وهى هل فكرتوا شويه وحللتوا جهلكم ليه امريكا حاربت ايران؟ طيب حد فكر منكم دور ايران فى المنطقه واهدافها التوسعيه؟
حد سأل احدكم ،يامؤمنين،كم قتلت ايران من المسلمين؟ سؤال مادورايران من تحرير فلسطين طيله 48 سنه؟ فكرت يامواطن ليه ايران أصرت على نشر،اذرعها الارهابيه فى الدول العربيه سوريا ولبنان والعراق،واليمن وغزه ؟ طيب يااخى سألت نفسك لماذا ضربت ايران دول الخليج بالصواريخ والمسيرات اربع اضعاف ما اطلقته ضد اسرائيل؟ اكيد ياجاهل يمتابع الاذاعه الايرانيه انها تضرب المصالح الامريكيه والقواعد المنتشره فى الخليج ومصالحها ؟ اسأله عديده وكثيره لكن اقف عند نقطه مهمه ان مصالح كل الدول بما فيها مصر لها مصالح مع الولايات المتحده واحتياجاتها من تكنولوجيا وشركات لتصنيع الاجهزه والأدوية والمعدات والسيارات والطائرات بجانب الاسلحه والمعدات حتى البحث عن ألغاز والبترول باجهزه وشركات امريكيه واوروبيه طيب خلينا نترك امريكا وعلينا ان نحلل موقف روسيا والصين ستجد لهم نفس الأهداف السياسيه والعسكرية علينا ان نتذكر روسيا ودورها الماسأوى فى حرب 1967 وسبب النكسه ايضا تخلت عن مصرقبل 7 اكتوبر،وامتنعت عن تصدير أحدث الاسلحه لمصر لتحرير ارضها من الكيان الصهيوني خوفا من هزيمه اسرائيل لهذا التجا السادات الى طرد الخبراء الروس وحارب بما تبقى لهم من اسلحه قديمه وانتصر وهنا لاننسى ياأصحاب الحناجر الصفراء دور دول الخليج وعلى رأسهم السعوديه بعدم تصدير الغاز والبترول ليس لامريكا فقط بل لكل العالم ولهذا تضامن العالم اجمع على ضروره وقف القتال وسعت امريكا وليس روسيا ولا الصين بإيقاف الحرب بقرار تاريخى من مجلس الامن واصدر قرار رقم 242 لسنه 1967 بإيقاف الحرب بغباء سياسى من المشرعين بوضع ارض بدلا من الارض والفرق ” ال” هى من تلاعبت به اسرائيل واصرت عليه ومنذ اتفاقيه كامب،ديفد لم تتعرض،مصر لاى اعتداء، من اسرائيل بغض النظر عن باقى الدول العربيه التى لم توقع عليها سوريا وفلسطين الان نجد ايران تحاول ان تلعب دور اسرائيل فى المنطقه ونفس السيناريو وفرض هيمنتها وقوتها واذرعها على دول المنطقه لو لم تكن لامريكا دور فى مسانده وتدعيم دول الخليج لحققت ايران اهدافها التوسعيه لهذا كانت اهم اهداف،الحرب الامريكيه ايقاف المد الجغرافي لهذه الدوله واذرعها الارهابيه …
اعتذر عن الاطاله وللحديث بقيه
